بوابة المتعه
أهلاً و سهلاً بكـ زائرنا الكريم ...

نرجوا منك التسجيل للمشاركة معنا في المنتدى ...


أهلا وسهلا بكم في منتديات بوابة المتعة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصر يمزق عقد «ماسا» ويسوق تذاكره منفردا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
b.m.m
>>>مشرف قسم الرياضه<<<
>>>مشرف قسم الرياضه
avatar

عدد المساهمات : 50
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: النصر يمزق عقد «ماسا» ويسوق تذاكره منفردا   الثلاثاء يوليو 27, 2010 9:20 am

تعتزم إدارة النصر إيقاف تعاملها مع مجموعة ماسا المسوقة لتذاكر مباريات الفريق، وذلك بقيام إدارة النادي بطباعة التذاكر الخاصة بلقاءات الفريق التي تقام على أرضه وبيعها على الجماهير وحرمان مجموعة ماسا من القيام بذلك الدور بعد مماطلة المجموعة في دفع مستحقات النادي المالية لثلاثة مواسم مقابل حصولها على العقد.

وكان موعد تسليم الحصة المالية الخاصة بالنادي قد حل قبل عدة أيام إلا أن المجموعة لم تبادر بدفع قيمة العقد ليصبح إجمالي المبلغ الذي يطالب به النصر من مجموعة ماسا 3.6 مليون ريال بمعدل مليون و200 ألف عن كل عام.


وينتظر في حال أقدمت إدارة النادي على هذه الخطوة أن تخاطب إدارة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب لتشعرهم بتلك الخطوة وصور من تلك المخاطبة لمكتب رعاية الشباب في المنطقة الوسطى.

يُذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي سعى في فترة ماضية لفك الارتباط من خلال التواصل مع مسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلا أنه فوجئ بعدم قدرتهم على اتخاذ أمر حيال ذلك، مطالبين إياه باللجوء إلى القضاء لحل الأمر.

وكان الأمير فيصل بن تركي قد قرر في وقت سابق بعد التشاور مع عدد من أعضاء شرف النادي طلب تدخل شخصية اجتماعية مهمة لحسم الأمور وإنهاء العقد، في ظل عدم قيام المجموعة بدفع ما عليها من مستحقات رغم حصولها على العائد المالي من تذاكر مباريات الفريق التي تصل إلى أكثر من خمسة ملايين للعام الواحد.

وكانت شركة الاتصالات الشريك الرسمي للنادي قد وعدت عند توقيع العقد بدفع أربعة ملايين ريال إضافية لكل عام في حال حصولها على عائد لقاءات الفريق، ما يعني خسارة النادي قرابة 12 مليون ريال عن السنوات الثلاث الماضية.

من جانب آخر, اكتفى الفريق الكروي أمس بحصة تدريبية مسائية، حرص من خلالها الإيطالي وألتر زينجا مدرب الفريق على إراحة اللاعبين الذين شاركوا أمام فريق باري أمس الأول في اللقاء الودي الذي كسبه الفريق بهدف السهلاوي، بينما أقام مناورة لبقية اللاعبين في منتصف الملعب تعرض خلالها المدافع محمد الجيزاني لكدمة في ساقه وصفها الجهاز الطبي بالطفيفة، فيما حرص عامر السلهام نائب رئيس النادي بالاجتماع مع اللاعبين وحثهم على بذل مجهود مضاعف خلال التمارين المقبلة، في ظل أن المرحلة الحالية تعد من أهم المراحل في إعداد الفريق قبل خوض منافسات الموسم الرياضي.

يُذكر أن إبراهيم غالب لاعب وسط الفريق بدأ في الجري على المضمار بعد فك الجبس من يده إثر تعرضه لكسر وينتظر دخوله في التدريبات الجماعية بعد اكتمال برنامجه اللياقي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king-hawas

avatar

عدد المساهمات : 21
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: النصر يمزق عقد «ماسا» ويسوق تذاكره منفردا   الثلاثاء يوليو 27, 2010 9:48 am

مشكووور على الموضوع :cyclops:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النصر يمزق عقد «ماسا» ويسوق تذاكره منفردا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة المتعه :: القسم العام :: القسم الرياضي-
انتقل الى: