بوابة المتعه
أهلاً و سهلاً بكـ زائرنا الكريم ...

نرجوا منك التسجيل للمشاركة معنا في المنتدى ...


أهلا وسهلا بكم في منتديات بوابة المتعة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يخسر وديه فالنسيا االاسباني بهدفين دون رد والنصر يفوز على باري بهدف السهلاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king-hawas

avatar

عدد المساهمات : 21
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: الهلال يخسر وديه فالنسيا االاسباني بهدفين دون رد والنصر يفوز على باري بهدف السهلاوي    الثلاثاء يوليو 27, 2010 9:41 am

الهلال يخسر أمام فالنسيا وفوز النصر على باري

يوسف الحواس

GMT 20:25:00 2010 الأحد 25 يوليو

خاض فريقا العاصمة السعودية الهلال والنصر لقاءات ودية قوية مع فرق أوروبية، حيث خسر الهلال أمام فالنسيا الاسباني ، بينما فاز النصر على باري الايطالي في المباريات التي جمعتهما في اطار تحضيراتهما للموسم الجديد.

ففي مدينة ماريبور السلوفينية خاض فريق الهلال السعودي لقاء مع فالنسيا الاسباني أحد الفرق الاسبانية الشهيرة , حيث خسر الهلال المباراة الودية بهدفين دون مقابل في لقاء قدم الهلال فيه مستوى مطمئن بعد أن شكل خطورة على المرمى الأسباني دون أن تترجم لأهداف.




فقد خاض البلجيكي ايريك جيريتس اللقاء بتشكيل مكون من (حسن العتيبي، محمد نامي، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عبدالله الزوري، خالد عزيز، رادوي، أحمد الفريدي، عبدالعزيز الدوسري، نيفيز، عيسى المحياني) وفي أوقات متفرقة من الشوط الثاني أشرك كل من (نواف العابد، سلمان الفرج، عبداللطيف الغنام، وليد الجيزاني، وسلطان البرقان) .

في المقابل أستطاع فريق النصر السعودي من التغلب على فريق باري الايطالي أحد فرق الدرجة الاولى بالدوري الايطالي وذلك عندما كسبه بهدف دون مقابل سجله المهاجم محمد السهلاوي عند الدقيقية 70 من زمن المباراة.

وكان المدير الفني للفريق والتر زينجا قد اللقاء بتشكيل مكون من ( عبدالله العنزي واحمد الدوخي وجون ماكين وعبده برناوي وعبدالكريم الخيبري في خط الدفاع واحمد عباس وأوفيدو بتيري ورزفان سوشز وعبدالرحمن القحطاني في خط الوسط والثنائي سعد الحارثي ومحمد السهلاوي في خط المقدمة )

وقد أجرى عدة تغييرات في شوط المباراة الثاني بدخول كل من ( فيكتور فيغاروا وريان بلال ومحمد عيد وسعود حمود وعبدالله القرني بدلا عن عبدالرحمن القحطاني وسعد الحارثي ومحمد السهلاوي وعبدالكريم الخيبري واحمد الدوخي ) .

تجدر الاشارة الى ان لقاء الهلال بفالنسيا هو اللقاء الاستعدادي الاخير وذلك بعد ان خاض الفريق عدة لقاءات كان بدايتها امام فريق رابيد ليانز وأستطاع الهلال بالفوز في المباراه بـخمسة اهداف نظيفة , بينما خسر لقاءة الودي الثاني امام فريق تيمشواريا الروماني بثلاثة اهداف نظيفة , قبل ان يتعادل بدون اهداف امام فريق كولن الالماني.

ويستعد الهلال بعد أختتام معسكره لخارجي بالنمسا بالمغادرة الى مدينة أبها للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية بأبها والمزمع أقامتها يوم الاربعاء المقبل 28/7/2010 م , بينما الفريق النصراوي سوف يختتم لقاءاتة الودية يوم 28 من الشهر الحالي بقاء فريق لاتسيو الايطالي الشهير .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
b.m.m
>>>مشرف قسم الرياضه<<<
>>>مشرف قسم الرياضه
avatar

عدد المساهمات : 50
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يخسر وديه فالنسيا االاسباني بهدفين دون رد والنصر يفوز على باري بهدف السهلاوي    الثلاثاء يوليو 27, 2010 12:17 pm

الله بسلمك يا حواس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نـبـع الـحـنـان
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 85
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يخسر وديه فالنسيا االاسباني بهدفين دون رد والنصر يفوز على باري بهدف السهلاوي    الجمعة يوليو 30, 2010 9:34 am

(مشكور) هههههههههههه الهلال خسر والنصر فاز2مباراتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://paoaph-com.ibda3.org
 
الهلال يخسر وديه فالنسيا االاسباني بهدفين دون رد والنصر يفوز على باري بهدف السهلاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة المتعه :: القسم العام :: القسم الرياضي-
انتقل الى: